ايلبس بالون

بالون ايلبس هو أول بالون معدة ، حيث تم وضع أكثر من 30,000 بالون في جميع أنحاء العالم. لا يتطلب بالون ايلبس أي عملية جراحية أو تنظير داخلي أو تخدير

يمكن أن يمثل العيش بأسلوب حياة صحي والحفاظ على وزن صحي تحديًا ، وبالنسبة للعديد من الأشخاص ، فإن اتباع نظام غذائي أو نظام تمارين رياضية ليس طريقة فعالة أو طويلة الأجل لفقدان الوزن والحفاظ عليه.هذا هو المكان الذي يأتي فيه برنامج ايلبس بالون ؛ إتاحة الفرصة للمرضى لبدء نمط حياتهم الصحي وفقدان الوزن بأمان ، تحت إشراف مستشارنا الخبير وأخصائيي التغذية.     

ما هو برنامج ايلبس بالون؟

 بالون ايلبس هو أول بالون معدة يتم ابتلاعه, ولا يتطلب أي جراحة أو تنظير داخلي أو تخدير. عندما يتم ابتلاع البالون ووضعه بشكل صحيح في أمعائك ، فإن ذلك يساعد على تقليل تناول الطعام عن طريق شغل مساحة في المعدة ويمنعك من الشعور بالجوع.

البالون يسمح لك  بالتركيز على عقليتك وبدء عادات نمط حياة جديدة وأكثر صحة. في المتوسط ​​، يمكن للمرضى أن يتوقعوا خسارة ما بين 10 إلى 15٪ من إجمالي وزن الجسم أثناء البرنامج ، من مزيج البالون ونصائح النظام الغذائي ونمط الحياة المصاحبة له.

ماذا يمكنني أن أتوقع من البالون؟

سيكون لديك استشارة مجانية مع مستشارك لتحديد مدى ملاءمتك للبرنامج والإجابة على أي من أسئلتك حول البرنامج.إذا كنت مناسبًا ، فسيتم حجز موعد بالعيادة الخارجية لمدة 20 دقيقة لوضع البالون.

أثناء موعد التنسيب ، سوف تبتلع كبسولة تحتوي على بالون  ومتصلة بأنبوب رفيع طويل.

 ثم يتم إجراء تصوير بالأشعة السينية للمعدة للتأكد من وضع الكبسولة بشكل مناسب. عند التأكد من أن الكبسولة في الوضع الصحيح ، يتم ملء البالون بالسوائل, ثم يتم إزالة الأنبوب. يتم إجراء أشعة سينية ثانية للتأكد من امتلاء البالون وإبقائه في المنطقة المناسبة من المعدة. بمجرد التأكد من اكتمال التنسيب ، سيبقى البالون في معدتك لمدة 16 أسبوع. 

لمدة 16 أسبوع ، ستخضع لبرنامج نمط الحياة الخاص بك بقيادة اختصاصي التغذية. سيركز هذا على معالجة أي سلوكيات غير صحية فيما يتعلق بالطعام ، واستبدالها بالعادات الإيجابية ، بالإضافة إلى تزويدك بالنصائح حول التغذية والتحكم في الحصص.

عند مرور 16 أسبوع ، سيسمح صمام الإطلاق المُنشَّط زمنياً للبالون بالانتفاخ والمرور عبر جسمك بشكل طبيعي وغير مؤلم في حركة الأمعاء 

ما هو الدعم الذي ستحصل عليه أثناء الالتحاق بل برنامج؟

خلال البرنامج ، ستتلقى كل الدعم الذي تحتاجه للنجاح من مستشارك وأخصائي التغذية الخاص بك.

كجزء من حزمة الرعاية ، ستتلقى أيضًا مقياس ذكي وساعة ذكية تراقب خطواتك وتمارينك ونومك ومعدل ضربات قلبك. يتصل المقياس والساعة بتطبيق يمكنك الوصول إليه من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. يمكّنك تتبع فقدان الوزن ونسبة الدهون في الجسم بشكل فعال ودقيق.

يمكن لأخصائي التغذية والاستشاري أيضًا متابعة تقدمك على التطبيق ، مما يسمح لهم بمعرفة ما تقوم به وما إذا كنت بحاجة إلى أي دعم إضافي لتحقيق أهدافك.

لمن البرنامج مناسب ؟

تم تصميم البرنامج للبالغين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ، مع مؤشر كتلة الجسم 27+ ، والذين يرغبون في فقدان قدر معتدل من الوزن وتغيير نمط حياتهم ، دون الخضوع لعملية جراحية أو إجراء بالمنظار.

 

الدعم المتاح للمرضى الدوليين

نحن ندرك أن المواعيد الطبية وجهًا لوجه ليست عملية دائمًا ، لا سيما للمرضى الدوليين.

 نقدم خدمة استشارية افتراضية ، حيث يمكن لمرضانا الدوليين إجراء مكالمة فيديو مع استشاريهم لمناقشة البرنامج و التأكد من ملاءمتك قبل القدوم إلى المملكة المتحدة لتلقي الإجراء الطبي. يمكن أيضًا عقد جميع جلسات اختصاصي التغذية بشكل افتراضي وأنت مرتاح في منزلك.

خلال رحلة الرعاية الصحية الخاصة بك ، سيتم دعمك من قبل مركز المرضى الدولي المخصص لدينا. يمكن للفريق أن يدعمك بعدة طرق  لضمان حصولك على أفضل تجربة ممكنة. الخدمات المقدمة تشمل:

  • خدمات الترجمة الشفوية
  • حجز المواعيد وترتيب دخول المستشفى
  •  تقديم الدعم في طلبات التأشيرة
  • المساعدة في السداد

لماذا تختار برنامج ايلبس بالون في مستشفي كرومويل؟

يقدم برنامج ايلبس بالون: 

  •      طريقة مبتكرة وسريعة وغير جراحية لفقدان الوزن بأمان تحت إشراف خبير تحت مستشارنا العالمي 
  •    نصائح خاصة بالنظام الغذائي ونمط الحياة من اختصاصي التغذية المتخصص
  •      خدمة شاملة ، تمنحك جميع الأدوات التي تحتاجها لإجراء تغييرات صحية في نمط الحياة تدوم 

يشتمل البرنامج من؟

  •   استشارة (استشارات) مع مستشارك
  •    بالون ايلبس
  •     دعم أخصائي التغذية ، بما في ذلك 4 جلسات فردية
  •      مقياس الوزن البيومتري
  •     ساعة ذكية
  •      تطبيق الهاتف الذكي

السعر الثابت - £4200  

 

استشاري

اتصل بمركز المرضى االدولين

يمكننا استقبال المكالمات بين الساعة 9:30 صباحًا إلى 5:30 مساءً من

الاثنين إلى الجمعة أو لحجز استشارة افتراضية، يُرجى ملء النموذج التالي:

يرجى الاملاحظة - للأسف لا يمكننا الإجابة على أسئلة طبية محددة أو تقديم انصيحة طبية عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.