مستشفي كرومويل هو مستشفى خاص مشهور عالميًا، يقع في وسط لندن ويقدم العلاج لكل من البالغين والأطفال.

تم بناء المستشفى وافتتاحه في عام 1981 كمرفق خاص متطور لإجراء العمليات المعقدة وتقديم رعاية صحية متميزة للمرضى، وهو تقليد مستمر حتى يومنا هذا. لقد اكتسب المستشفى سمعة طيبة كمركز مبتكر حيث يستثمر باستمرار في تقنيات التشخيص والعلاج الأكثر تقدمًا في العالم.

يغطي مستشفي كرومويل مجموعة كاملة من احتياجات الرعاية الصحية، من خدمات العيادات الخارجية الأساسية إلى علاج الحالات التي تتطلب رعاية معقدة متعددة التخصصات، مما يستلزم دعم وحدة العناية المركزة المتطورة. يضم المستشفى مركز متخصص للسرطان ومركز للقلب ومركز جاما نايف ومركز لجراحة العظام ومركز للأطفال ومركز لإدارة الوزن.

نحن نتبع معايير السلامة البريطانية الخاصة بفيروس كوفيد-19. تغطي هذه المعايير اختبارات كوفيد-19 والتحكم في  معدات الحماية الشخصية (PPE) العدوى واستخدام

نحن ندرك أن الأمراض والعلل لن تتوقف لأننا نعيش خلال جائحة عالمية. في الواقع، نحن مستمرون في علاج المرضى عبر مجموعة من التخصصات، ونقدم نفس الخدمات والرعاية عالية الجودة التي طالما قدمناها.

استجابةً للظروف الجديدة، قمنا بإجراء تغييرات مهمة على كيفية عمل مستشفانا حتى نتمكن من تقديم خدماتنا بأمان وكفاءة.

ويشمل ذلك تغيير طريقة العمل في المستشفى بما يتناسب مع البيئة الجديدة، وتنفيذ تدابير سلامة إضافية واعتماد تقنيات جديدة، لضمان شعور جميع مرضانا بالثقة والطمأنينة عند الحصول على الرعاية الطبية معنا.
نقدم أيضًا اختبار كوفيد-19 للمرضى الدوليين في مستشفي كرومويل. يتم تنسيق هذه الخدمة من قبل مركز المرضى الدوليين لدينا. يرجى الاتصال بنا للاستفسار.

بصفتنا أحد المستشفيات المستقلة الرائدة في لندن، نحن نستمر في تقديم:

  • طرق التشخيص المتطورة بأحدث تقنيات ومعدات التصوير
  • كبار الاستشاريين من أفضل المستشفيات التعليمية في لندن وأطقم تمريض متخصصة وأخصائيي أشعة ذوي خبرة

 

اتصل بمركز المرضى الدولي

.يمكننا الرد على مكالماتك من الساعة 9 صباحًا حتى 5:30 مساءً من الاثنين إلى الجمعة

يرجى ملاحظة - للأسف لا يمكننا الإجابة على أسئلة طبية محددة أو تقديم المشورة الطبية عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.