طرق الدفع

نرحب بكل من المرضى المؤمن عليهم والمرضى الذين يتحملون نفقات علاجهم، فضلًا عن المرضى الذين ترعاهم الشركات والسفارات

في مستشفي كرومويل ، نعلم أن انتظار العلاج الطبي يمكن أن يؤثر على جودة حياتك، مما يجعلك محبطًا وأحيانًا متألمًا.

من خلال الاستشاريين المتخصصين الذين يغطون مجموعة واسعة من العلاجات الطبية والجراحية، يقدم مستشفي كرومويل للمرضى إمكانية الاستفادة بشكل سريع من علاجات عالية الجودة من خلال مجموعة من طرق الدفع المختلفة.

الدفع الذاتي   

لا حاجة للتأمين أو في معظم االحالات إحالة من الطبيب العام 

الدفع الذاتي يعني أنه يمكنك الوصول بسرعة إلى استشاريينا والاستفادة من خدماتنا دون الحاجة إلى تأمين صحي خاص.

يمكن لأي شخص دفع تكاليف علاجه لنفسه ويمكنك تجنب قوائم الانتظار.

التأمين

للمقيمين في المملكة المتحدة

نحن نعمل مع جميع شركات التأمين الطبي الخاص الكبرى. قبل أن يتم قبولك في المستشفى، يرجى الاتصال بشركة التأمين الطبي الخاصة بك، وطلب تأكيد أنها تصرح بعلاجك، فضلًا عن الرقم المرجعي الخاص بك. إذا كنت مشمولاً بتغطية العلاج الذي تحتاجه، فستحتاج إلى إحالة من طبيبك العام.

المرضى الدوليين

في مستشفي كرومويل ، نرحب بالمرضى الدوليين برعاية السفارات والتأمين الصحي الدولي والمرضى الذين يدفعون تكاليف علاجهم بأنفسهم. نحن نقدم خدمة سلسة للمرضى الذين لديهم تغطية صحية دولية. نحن نعمل مع أكثر من 150 شركة تأمين كبرى على مستوى العالم (بما في ذلك Allianz Care و BUPA Global و Cigna Global) لتوفير الوصول المباشر إلى رعايتنا للمرضى الذين يعيشون خارج المملكة المتحدة. إذا كنت ترغب في تلقي العلاج في مستشفي كرومويل ، يرجى الاتصال بشركة التأمين الخاصة بك مباشرة.

رعاية السفارات/الجهات الأخرى

في مستشفي كرومويل ، نعمل مع السفارات الأجنبية والوزارات الحكومية في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم خدمة الحجز المباشر للمرضى الخارجيين والداخليين لأي من استشاريينا. تتم مراجعة قبول المرضى الداخليين في المستشفى على أساس كل حالة على حدة. لجميع المرضى الذين ترعاهم السفارات، سنحتاج إلى تقرير طبي محدث يتصف بما يلي:

  • يشمل حالة المريض الحالية والتاريخ الطبي الحديث 
  • يعرّف المريض
  • عمره أقل من شهر واحد 
  • باللغة الإنجليزية 

اتصل بمركز المرضى الدولي

.يمكننا الرد على مكالماتك من الساعة 9 صباحًا حتى 5:30 مساءً من الاثنين إلى الجمعة

يرجى ملاحظة - للأسف لا يمكننا الإجابة على أسئلة طبية محددة أو تقديم المشورة الطبية عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.